أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 2 من 2

العرض المتطور

  1. #1
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    30

    Wink دورة قيادات العلاقات العامه تعقد في 1 و 17 يوليو و 1 اغسطس الاردن ماليزيا تركيا لبنان

    Almjd Quality & HR Developmenالمجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com



    السادة / المحترمين



    الموضوع: دورة اعداد قيادات العلاقات العامة والتشريفات وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)


    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-


    ادارة اعداد قيادات العلاقات العامة وفن التعامل مع كبار الشخصيات (VIP)




    مكان وتاريخ الانعقاد:


    جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و ماليزيا في اليوم الاول وفي منتصف كل شهر ميلادي وتعقد في العاصمة المغربية الرباط في منتصف كل شهر ميلادي و تعقد في سوريا ومصر و لبنان في كل شهر ميلادي (في منتصف او في بداية كل شهر ) وعلى مدار عام 2010 ميلادي. وتقعد ايضا في المدن والعواصم التاليه وحسب المواعيد المبينه امام كل منها:-


    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (5) مايو 2010م



    (1/5/2010م) في الأردن وماليزيا



    (15/5/2010م) في المغرب



    (16/5/2010م) في القاهرة و دمشق ودبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (6) يونيو 2010م



    (1/6/2010م) في الأردن و ماليزيا ودمشق و القاهرة.



    (12/6/210م) في المغرب



    (13/6/2010م) في اسطنبول و تونس و بيروت وشرم الشيخ .والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (7) يوليو 2010م



    (1/7/2010م) في دمشق و القاهرة و الأردن و ماليزيا



    (17/7/2010م) في المغرب



    (17/7/2010م) في اسطنبول و تونس و صربيا والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر أغسطس 2010م



    (1/8/2010م) في سوريا والأردن و



    (1/8/2010م) في والمغرب



    (1/8/2010م) في القاهرة و دبي ماليزيا و بيروت



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (9) سبتمبر 2010م



    (14/9/2010م) في بيروت والأردن وماليزيا



    (11/9/2010م) في المغرب



    (14/9/2010م) في القاهرة و دمشق



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر (10)أكتوبر 2010م



    (1/10/2010م) في دمشق و القاهرة و ماليزيا و الأردن



    (16/10/2010م) في المغرب



    (17/10/2010م) في اسطنبول و دبي والأردن وماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر نوفمبر 2010م



    (1/11/2010م) في بيروت وفي القاهرة وتونس والأردن وماليزيا



    (20/11/2010م) في المغرب



    (20/11/2010م) في المغرب و دمشق الأردن و ماليزيا



    تاريخ و مكان انعقاد الدورات في شهر ديسمبر 2010م



    (1/12/2010م) تعقد في سوريا و الأردن و ماليزيا



    (11/12/2010م) في المغرب



    (12/12/2010) في القاهرة و دبي و الأردن و ماليزيا



    وتعقد الدورة التدريبية لمدة(7) ايام بواقع 5 ساعات تدريبية يوميا وتعقد لمدة (10) ايام بواقع 4 ساعات تدريبية يوميا و لمدة (14) يوما" بواقع 3 ساعات تدريبية يوميا" وبنفس المادة التدريبية وعدد الساعات التدريبية


    الاهداف:


    - تعريف المشاركين ببرتوكولات الاستقبال لكبار الشخصيات

    - تمكين المشاركين من خلق جو من الالفه و التقرب من الاخرين.
    - تمكين المشاركين من قراءة افكار الاخرين من بعد و معرفة ما يجول بخواطرهم.
    - اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
    - تمكين المشاركين من فهم لغة الجسد و معرفة دلالات كل حركة في الجسم.
    - تعريف المشاركين بطرق المصافحة و الجلوس و السلوكيات الايجابية اثناء تعاملهم مع كبار
    الشخصيات.
    - اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
    - تمكين المشاركين من تحليل شخصيات كبار المسؤلون و تحديد الطريقة المناسبة للتعامل معهم.
    - تمكين المشاركين من استخراج الطاقة الكامنه داخلهم و تسخيرها في الاعمال الايجابية.
    - تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي


    المعنيين:


    رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات.



    المحتويات:


    · انواع الشخصيات الادارية و سماتها و طرق التعامل مع كل منها.


    · ما هي العادات و السلوكيات المطلوبه عند التعامل مع كبار الشخصيات؟


    · مهارات العرض والتقديم والالقاء


    · اساليب وطرق العرض والتقديم والالقاء


    · مفهوم لغة الجسد وأهميتها في التواصل مع الاخرين.


    · قرأة افكار الاخرين و ما يجول بخاطرهم من خلال ايماءاتهم و حركة اجسادهم.


    · معنى و دلالات حركة كل من اليدين و الكفين و الاصابع و القدمين و الرأس و العنيين و الانف و الاذن.


    · برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم.


    · برتوكولات الرد على الهاتف مع كبار الشخصيات.


    · تحليل شخصيات الناس المهمين من خلال طريقة كلامهم و كتابتهم و حركة اعينهم و ما يفضلون و ما لا يفضلون.


    · كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟


    · تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحدة عند التعامل مع كبار الشخصيات.


    · كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟


    · كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟


    · كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع كبار الشخصيات؟


    · تطبيقات ال (NLP) في التعامل مع كبار الشخصيات.


    · ال (5S) في تنظيم المكاتب و ترتيب بيئة العمل.


    · تمارين و حالات عملية


    ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.


    رسوم المشاركة :


    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية.




    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال:00962795447255


    جوال :00962799636810


    هاتف:0096265355717


    almjd-hr@hotmail.com :بريد الكتروني


    www.almjd-hr.com الموقع الالكتروني:


    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم

    المدير العام / المهندس
    حسين الصغير



  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    170
    معدل تقييم المستوى
    30

    Talking

    Almjd Quality & HR Developmen


    المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


    www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


    hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


    : البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


    almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



    السادة/ المحترمين



    الموضوع: دورة الاستراتيجيات المعاصره في ادارة العلاقات العامه


    تحية طيبة وبعد،،،
    تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة :


    الاهداف:


    - تعريف المشاركين بمفهوم واهمية العلاقات العامه في العصر الحادي و العشرين

    - تمكين المشاركين من اعداد خطط منهجيه لادارة العلاقات العامة.
    - اطلاع المشاركين على المفهوم الفعلي للجوده في ادارة العلاقات العامة.
    - اطلاع المشاركين على اخر الاستراتيجيات في التعامل مع كبار الشخصيات.
    - تمكين المشاركين من التعامل مع الازمات و المشكلات في العلاقات العامه.
    - اطلاع المشاركين على منهجيه البرمجه اللغويه العصبيه كوسيله فعاله وحديثه في ادارة العلاقات العامة.
    - اطلاع المشاركين على الاستراتيجيات التي تجعل منهم شخصيات ساحرة.
    - تمكين المشاركين من التخلص من التوترات والضغوط الناتجه عن اعمال العلاقات العامة
    - تمكين المشاركين و تدريبيهم على التخلص من الاوهام و العادات السلبية و التفكير السلبي

    المعنيين:


    رؤساء الاقسام وموظفي العلاقات العامة و الاعلام و مدراء مكاتب و سكرتارية كبار الشخصيات و الاعلاميين في مكاتب كبار الشخصيات و موظفي الاستقبال والاداريين في الوزارات و المؤسسات و الشركات الكبرى.



    المحتويات:

    · مقدمة تعريفيه الى مفهوم و اهمية العلاقات العامه.
    · مكونات و عناصر ادارة العلاقات العامه واهدافها و مهامها؟
    · الاستراتيجيات و المنهجيات المتبعه في ادارة العلاقات العامه.
    · كيفية اعداد الخطط و تحديد الاهداف الخاصه في ادارة العلاقات العامه؟
    · مفهوم الجوده في ادارة العلاقات العامه.
    · كيف نحقق الجوده في ادارة العلاقات العامه.
    · تطبيقات البرمجه اللغويه العصبيه في ادارة العلاقات العامه.
    · استراتيجيات اقناع الاخرين و التأثير فيهم من خلال البرمجه اللغويه العصبيه.
    · كيفية التعامل مع الازمات و المشكلات و التي تعصف بادارة العلاقات العامه؟
    · كيف تصبح شخصية جذابه و محبوه من قبل الاخرين، يصعب الاستغناء عنها؟
    · تطوير اساليب العمل و التفكير و عدم التمترس خلف طريقة واحده في العمل او التفكير.
    · كيف تخلق جو من الالفة و المودة و التقرب من الاخرين؟
    · كيف تؤثر في الاخرين و تغير من سلوكياتهم و تقنعهم؟
    · كيف تتخلص من الاوهام و العادات و السلوكيات السلبية في تعاملك مع الاخرين؟
    · ال (5S) في تنظيم عمل العلاقات العامه و العمل بالشكل الصحيح.
    · تمارين و حالات عملية



    رسوم المشاركة :


    يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في ورشنا التدريبيه لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و المادة التدريبية.



    تنويه هام جدا":


    بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:





    شاكرين اهتمامكم و تعاونكم


    المدير العام


    المهندس /حسين الصغير



    لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


    جوال:00962795447255


    هاتف:0096265355717


    almjdhr@hotmail.com :بريد الكتروني

    www.almjd-hr.com :
    وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها
    ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار العام وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com



    ثالثا":الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
    1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
    2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
    3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
    4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
    5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
    6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
    7- ادارة المشتريات والعطاءات.
    8- دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
    9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
    10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
    11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
    12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
    13- الامن والسلامه العامه





الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178