خلال إسبوع التدريب الذي تقيمه شركة جيم باور سڤن، قدّم المدرب محمد زياد الوتارمحاضرة بعنوان "العناية بالزبائن" ضمن دورة متكاملة في "إدارة الأعمال الإلكترونية والعناية بالزبائن"، والتي أقيمت في مركز التطوير التابع للشركة في مدينة دمشق لدعم الشباب السوري بالمهارات التي يحتاجها لدخول سوق العمل بنجاح.
تقدم الشركة التي تعتمد على نموذج التجارة الإلكترونية في نشاطها، فرصة للتعرف على نمط الأعمال العصري من خلال الدورات المتكررة والتي تستهدف الشباب العربي، ومن خلال مجموعة من المُحاضرين الذين يشغلون مناصب إدارية هامة ناقلين مجموع خبراتهم وتجاربهم للشباب الطموح الرّاغب بدخول سوق العمل بطريقة إحترافية.
يقول المدرب محمد زياد الوتار الذي شارك بفاعلية خلال التدريب: "إن مفهوم خدمة الزبائن لا يمكن أن يُقدَّم بالطريقة التقليدية ولا بد من إنتهاج الطرق العلمية التي تحتوي على وسائل التعلم السريع ليتمكن المتدرب من تجاوز الكثير من المراحل عند خوضه لتجارب تحاكي الواقع تماماً".
نقل المدربون مجموعة من الخبرات المتراكمة عبر سنوات من العمل في مجال العناية بالزبائن من خلال شرحٍ مفصّلٍ بإستخدام وسائل وطرق مبتكرة تستخدم في قسم العناية بالزبائن، وعبر إدارة التواصل النصي بطريقة إحترافية، فضلاً عن تقديم محاضرات متخصصة بالتسويق الإلكتروني.
يذكر أن هذه الدورة هي الخامسة في هذا المجال والتي أقامتها جيم بارو سڤن، الشركة الرائدة في نشر وتطوير ألعاب الأون لاين الجماعية ضمن برامجها للمسؤولية الإجتماعية ودعم الشباب العربي.
المفضلات