الاســـــــم:حسن رشاد محمد خليل
تاريـخ الميـلاد :28/03/1982
الجنـــــسية:مصري
الحالة الاجتماعية:أعزب
جــــــوال:0596553896
البريد الالكتروني: Akoole1954@yahoo.com

• المؤهلات العلمية:

• ليسانس الحقـوق
الجـامعـة : ـ جامعة الزقـازيـق التقدير العام : ـ مقبـول سنة التخرج : ـ 2005
• معهد المحاماة
• المقر: ـ نقابة المحامين بالشرقية التقدير: ـ جيد جداً سنة التخرج: ـ 2007

الدورات التدريبية:

اسم الـدورة: ـ مقـدمة في علوم الحاسبات ونظم التشغيل الالكترونية ـ internet ـ Windows, Word, Excel, PowerPoint
التخصص: ـ حاسب
الجهة القائمة بالتدريب : ـ المركز القومي للمعلومات ـ مركز نظم المعلومات لوزارة الدفاع

الخبرات العملية والكفاءة المهنية : ـ


جهة العمل:ـ 1 ـ مكتب لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية
المسمى الوظيفي:ـ سكرتير تنفيذي في الفترة من:ـ 2002 إلى 2005
المهام الوظيفية: ـ القيام بجميع أعمال السكرتارية والقائمة على كتابة وطباعة خطابات الصادر العام بالإضافة إلى متابعة المعاملات وأيضا الرد على جميع المكالمات الهاتفية وتنظيم الاجتماعات.



2 ـ مكتب لأعمال المحاماة والاستشارات القانونية .


اسم الوظيفة : ـ محام ( ابتدائي )في الفترة من 2005 إلى 2008

المهام الوظيفية: ـ القيام بجميع أعمال المحاماة.( محام ابتدائي )
• العمل بالمحاماة من عام 2005 إلى عام 2008 .
• خبرة في القضايا المدنية والجنائية والعمالية والإدارية .
• عضو نقابة المحامين ( محام ابتدائي )

3 ـ مؤسسة كبرى بالرياض


المسمى الوظيفي: ـ سكرتير تنفيذي في إدارة شئون العاملين
المهام الوظيفية : ـ القيام بجميع أعمال السكرتارية وكتابة وطباعة خطابات الصادر العام وأيضا متابعة جميع المعاملات الداخلية والخارجية والمتعلقة بالإدارة وعمل التقارير الخاصة بالعمل داخل الإدارة وعرضها على مدير الإدارة ومناقشتها معه والرد على المكالمات الهاتفية وكذلك العمل على حل جميع المشاكل والتي تخص عمل الإدارة

4 ـ العمل لدى الفرع الثاني للمؤسسة

1.العمل بالتصفيات ( عمل الأجازات ، الاستقالات ، عدم تجديد العقد ، فسخ العقد ) وعمل استحقاقاتها .
2.العمل بالرواتب .
3.العمل بالتعيينات ( تجهيز العقود، واستيفاء الأوراق اللازمة للتعيين سوءا للعمالة الوطنية أو الأجنبية )
4.مسئول قسم العلاقات الحكومية ( الجوازات ) ( عمل التأشيرات الخروج والعودة والنهائي – تجديد و استخراج الإقامات ـ تجديد الجوازات ـ عمل بطاقات العمل ـ إسقاط العمالة من التأمين الطبي في حالة النهائي وكذلك العودة ولم يعد .
معرفة تامة ببرنامج خدمة مقيم و إصدار تأشيرات ( الخروج والعودة ـــ والنهائي ) من خلاله ـ تعديل المهن.

مهارات استخدام الحاسب الآلي:


Windows, Word, Excel, PowerPoint and Internet
نطاق تطبيقه: ـ معرفة تامة ببرامج شئون العاملين ذات الصلة ومعرفة تامة بكيفية التعامل مع مواقع الانترنت كما أجيد التعامل مع مواقع التأمينات وكذلك مكتب العمل والعمل على قواعد البيانات كما أقوم بإنشاء قواعد البيانات الجديدة.


المهارات الفنية و الشخصية : ـ
1 _ كتابة المذكرات ذات الصلة بالعمل الإداري وكذلك القانوني .
2 _ صياغة كافة أنواع العقود.
3 ـ تحمل ضغط العمل .
4 ـ كيفية مواجهة المشاكل التي من الممكن أن تظهر خلال العمل والعمل على حلها.
5 ـ كيفية التعامل مع الآخرين ومواجهة أي تعصب من قبل الآخر بكل هدوء حتى نتمكن من حل مشكلته.
6 ـ الثبات الانفعالي والتحكم في النفس أمام ما قد يطرأ من أفعال قد تخرج النفس عن حالتها الطبيعية .
7ـ القدرة على الفصل التام بين الظروف الشخصية وظروف العمل


الأهــداف: ـ

** تطوير مهاراتي العلمية والعملية والحصول على خبرة اكثر في مجال عمل يضمن لي مستقبل زاهر باذن الله تعالى , احاول ان أجد عملاً يجعلني امارس ابداعي ، اضع نصب عيني المقولة( كلما توقفت عن العمل فأنني ابدأ بالاحتضار ) .
** أرضي ربي من خلال إتقاني لعملي وكذلك الاجتهاد في الخروج بأفضل النتائج.