عضو مميز
- معدل تقييم المستوى
- 33
خبرة فى الشؤون الموظفين والأدارية واجيد الأنجليزية
ü الاســــــــــــــــــــم أحمد بكري محمد أحمد
ü تـــاريــــخ الـميـــلاد 14 - 3 - 1985
ü مكان الميـــلاد الكويت
ü الحـالـة الاجتـماعية أعــــزب
ü الــجــنـــــسيــــــة مــصري
ü الـــــــديــــــانــــــ ة مـسـلـم
ü الإقــامــــــــــــــــه ساريه قابله للتحويل
ü البريـد الاليكتــروني ahmed-bakry52@hotmail.com
ü الجـــــــــــــــــــوال 0544273730
ü حاصل علي ليسانس الحقـوق - جامعة بنها- بتقدير عام جيد دفعة عام 2006.
ü مقيد بالجدول العام للمحامين بنقابة محامين مصر بتاريخ 4/7 / 2007.
ü دورة في الحاسب الآلي من وزارة الشباب المصريه في 2004 .
ü دورة في اللغة الإنجليزية من مركز سيسكو للغات والحاسبات.
ü الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي I C D Lمن مركز سيسكو للغات والحاسبات.
ü الدورةالعامة لتأسيس وإدارة المكاتب والمؤسسات والشركات القانونية.
ü العمل لمدة عامين بشئون الموظفين في مجموعة مطاعم شركات البدر التجارية.
سزلر هاوس – كانتون – تاكو هت – روما وي
ü العمل بشركة وانية الإستثمار والتسويق العقاري قسم التنفيذ(موارد البشرية – شوؤن الموظفين)
ü العمل ببنك الأمارات دبي الوطني مندوب مبيعات
ü الخبرة الجيدة بجميع أعمال شئون الموظفين وخبرة فى مجال التوظيف والسكرتارية.
ü الخبرة الجيدة بالشئون الإدارية للشركات
ü الخبرة الجيدة بالتنسيق الإداري داخل الشركات الكبرى.
ü مهاره عاليه في إستخدام برامج الحاسب الآلي
ü إجادة اللغه الإنجليزيه تحدثا وكتابة .
ü الدقه والحرص والطموح وتحمل العمل تحت ضغط ولفترات طويله .
ü رخصة قيادة سعودية سارية .
ü الحصول على وظيفه مناسبه لإمكاناتي ومؤهلاتي العلمية وخبراتي السابقة.
ü أن تكون المؤسسة أو الشركة أو المكتب قادرة على توظيف قدراتي المهنية.
ü تحقيق الذات بعمل جاد على نحو غير روتيني يعود بالنفع على المؤسسة وعلى ضمن فريق العمل.
المفضلات