السلام عليكم ورحمة الله
أولا
لم أضع سيرتي الذاتية هنا إلا ليقيني بأن هذا هو المكان الأنسب ،فمرتادوا هذا الموقع لا بد وأن يكونوا على يقين بأن هذا الموقع هو أحد أهم وأفضل المواقع المتخصصة في الموارد البشرية.
ثانيا
لازلت على رأس العمل والسبب الأهم للبحث عن عمل هو عدم وجود آلية واضحة للتدريب والتطوير فمنذ إنضمامي للشركة وحتى الان لم أحصل على دورات سوى دورتين في تطوير الذات.
ثالثا
لغتي الانجليزية ضعيفة.. ومن شهرين تقريبا بدأت في دورة للتطوير وللأسف على حسابي!
العنوان الحالي:جدة
الجنسية: سعودي
تاريخ الميلاد
العمر:29سنة
الحالة الاجتماعية: متزوج
بكالوريوس – لغة عربية
-----------------------------------
الدورات التدريبية:
إدخال بيانات ومعالجة نصوص
تنمية الأداء الجماعي
مهارات الاتصال الإداري الفعال
الخبرات والانجازات:
1- مشرف الموارد البشرية للقطاع الغربي بشركة ..... من 1-9-2008 وحتى الآن، ومن أبرز الانجازات والمهام:
- تأسيس قسم العلاقات الحكومية للقطاع الغربي ( قسم مستحدث تحت إدارتي ) لتنفيذ جميع إجراءات مكتب العمل والجوازات والمرور للموظفين من جدة بدلا من الرجوع للإدارة العامة بالرياض مثل: التأشيرات، نقل الكفالات، تجديد الاقامات، تجديد الجوازات، حجوزات الطيران استخراج الرخص وتجديدها ... الخ..
- إدراج جميع موظفي المنطقة الغربية ( 500 موظف) تحت نظام الخدمة الذاتية ERP وذلك وفق الهيكلة الفعلية.
- تم تفويضي من قبل الشركة واعتماد توقيعي في الغرفة التجارية كممثل للشركة لدى الجهات الحكومية.
- إنشاء قواعد بيانات للمنطقة الغربية ( للاقامات – الجوازات – رخص العمل – الشهادات الصحية – السكن ... الخ )وذلك لتلافي المركزية التي كانت في السابق، بحيث يتم إنهاء جميع الإجراءات من الإدارة الإقليمية دون الحاجة للرجوع إلى الإدارة العامة.
- عمل عقود آجلة للشركة مع شركات ومؤسسات أخرى مثل:- المستشفيات ( كشوف الاقامات والشهادات الصحية وتغطية التأمين الطبي) – شركة المجال للحراسات – شركة حماية لنقل الأموال – شركة سدر للخدمات – مؤسسة التوافق ( للإعاشة ).
- متابعة كل ما يتعلق بمعاملات الموارد البشرية بين المراكز ( جدة – مكة – المدينة – الطائف – ينبع )
- ابرام اتفاقيات مع صندوق تنمية الموارد البشرية - باب رزق جميل - واجراء المقابلات الشخصية وانهاء اجراءات التوظيف.
- حضور جلسات بمكتب العمل ( قضايا عمالية ) ومتابعتها.
2- مساعد إداري مركز جدة من 26/4/2008م وحتى 30/8/2008م.
3- مدير مؤسسة تجارية صغيرة تعمل في مجال التجارة والاستيراد، لمدة عام من 2006 إلى 2007م.
مهارات اخرى:
v الإلمام بجميع إجراءات الموارد البشرية : الاستقالات وإنهاء الخدمات، إخلاء الطرف ، المستحقات وشهادة الخبرة، خطط الإجازات، التوظيف، الانتدابات، التحقيقات الإدارية، قواعد بيانات الموظفين، شكاوى مكتب العمل،التوظيف...الخ .
v الإلمام بنظام العمل السعودي.
v إجادة العمل على نظام ERP ( حسب الصلاحيات الممنوحة لي فقط ) من إنتاج أوراكل لخدمة الموظفين آلياً.
v إجادة التعامل مع الحاسب الآلي.
v تحمل ضغوط العمل والقدرة على قيادة فريق العمل بروح عالية.
v القدرة على حل الصراعات الداخلية التي تنشأ بين الموظفين.
v متابعة الحضور والانصراف للموظفين بالمنطقة بشكل يومي من خلال أجهزة البصمة.
------------------------------
للتواصل:
aoab920@hotmail.com
وفق الله الجميع
المفضلات