كم مرة تجد نفسك تائهًا في خضم الأعمال المكتبية والأعمال الإنتاجية الخاصة بالخدمة، وتنسى الإبقاء على التواصل مع الناس؟! ولذا حتى تتخلص من الأعمال المكتبية وتهتم بالناس بصورة أكبر، اجعل سلة المهملات صديقك الأول؛ كي تتخلص من أوراق المشكلات المادية والإنتاجية وتهتم بالأشخاص التي ستقدم لك آلاف الحلول لمشاكلك المالية والإنتاجية لو قدمت لهم الاهتمام الذي يرجونه.
ولذا أخيرًا إليك مجموعة من النصائح الهامة:

  1. تناول طعام الغداء بعيدًا عن مكان العمل.
  2. اقض وقت فراغك في مكان بعيد عن المنزل مع زوجتك وأطفالك وأصدقائك.
  3. خطط للاستمتاع بقسط من الراحة مع من ذكرناهم آنفًا.
  4. اخرج للمشي والتنزه مع زملائك.
  5. أوكل المزيد من المهام لمعاونيك.
  6. أعط الناس الأولوية على كل ما عداهم.
  7. قم بجولة للترويح عن نفسك