1- حدد هدفك ، فإنك لن تستطيع أن ترأس وتقود أى شخص حتى تحدد هدفك .


2- بلغ ما تريد أن تفعله بطريقة سلسلة لكى تجذب إنتباه موظفيك.


3- تصرف بجرأة ، فليس هذا وقت الخوف ، فهو وقت المغامرة


4- كن حازماً ، ولا تتراجع عن إتخاذ القرارات .


5- سيطر على الموقف عن طريق المبادرة ، قبل أن يسيطر هو عليك .


6- إقتد بمثل أعلى ، وأجعل شعارك "إتبعنى" وعش به دائماً .


7- تخلص من الأشخاص عديمى الفائدة ، وإستبدلهم بآخرين أكفاء وأعد مقابلة شخصية شاملة للوظيفة ، وذلك لكى تقلل من مغامرة الإختيار السئ .