دع كل متعلم يختار شريكا تعليمياً وأن يحدد موعداً بعد الصف لتقييم تعلمهم وتقديم المساعدة اللازمة.

الإجراءات:
1. اطلب من المتعلمين أن يختار كل منهم شريكاً ليكون شريكه التعليمي.
2. اطلب منهم أن يحددوا موعدا بعد شهر أو أكثر مع شركائهم التعليميين، في هذا الموعد سيناقشون كيف أثر التعلم على أعمالهم بشكل إيجابي، التقدم الذي قاموا به، كيف يخططون للتغلب على التحديات، أين هي الأماكن التي مازالوا يحتاجون فيها لمساعدة إضافية. (إذا كان ممكناً، أعط المتعلمين قوائم بأسئلة لمساعدتهم على تنظيم اجتماعاتهم).
3. شجع شركاء التعلم على تقديم المساعدة والدعم لبعضهم البعض.

الزمن في الصف: 5-10 د.
المواد اللازمة: لاشيء.


لأفكاركم الدور الأكبر في إغناء هذه الأنشطة والألعاب التعليمية، أتطلع لرؤية وسماع أفكاركم....
لمعلومات أكثر تستطيع زيارة موقع مركز دبي للتعلم السريع: www.dalcenter.com/arabic