اطلب من المتعلمين أن يرسموا مصوراتهم على الطاولات، ثم اطلب منهم أن يتجولوا وأن يدرسوا مصورات الآخرين.

الإجراءات:
1. اطلب من المتعلمين أن يقوموا بصنع مصورات توضيحية للعرض الذي ستقدمه لهم.
2. بعد العرض اطلب من المتعلمين أن ينهوا المصورات التوضيحية على طاولاتهم. شغل موسيقى مناسبة.
3. اطلب من المتعلمين أن يتركوا مقاعدهم ليتمشوا ويراقبوا مصورات الآخرين. اطلب منهم أن يلاحظوا أية معلومات قد نسوها في مصوراتهم وأن يقوموا بكتابة قائمة بها أثناء تجوالهم.
4. بعد هذا اطلب منهم أن يعودوا إلى مقاعدهم لكي يتناقشوا مع زملاء الطاولة في المعلومات التي جمعوها.
5. ثم اطلب منهم أن يضيفوا هذه المعلومات إلى مصوراتهم التوضيحية.
6. اتبع هذا بمراجعة لكل النقاط في العرض مع الصف كله، وإذا كان مرغوبا اطلب متطوعا لصنع مصورا ضخما على اللوح، أو فليب شارت، أو على لوح ورقي كبير.

الزمن في الصف: 10-20/د.
المواد اللازمة: موسيقى مناسبة، أقلام ملونة، فليب شارت.