مقـدمــــــة

لا تعني الميزانية المنخفضة المخصصة للتسويق أنك غير قادر على تحقيق أهدافك أو أغراض عملك، إنك فقط بحاجة لأن تكون مبدعاً أكثر في اختيار طرق ووسائل التسويق. ستريك هذه الدورة التي مدتها يوم واحد كيفية الحصول على أكبر العروض بأقل التكاليف، وستعلمك الاستراتيجيات الفعَالة ذات التكلفة المنخفضة أو حتى عديمة التكلفة اللازمة لتحسين عملية البيع، كيفية تحسين صورة شركتك، وكيفية بناء الخط الخاص بك.

منهـــاج الدورة

تحتوي هذه الدورة على المواضيع التالية:
• لمحة عن مواضيع الدورة.
• اختبار تدريبي.
• تعريف عملية التسويق.
• تمييز الاتجاهات والتغيرات.
• كيفية جلب المعلومات اللازمة لعملية التسويق.
• استراتيجيات من أجل النجاح.
- أحسن عشر استراتيجيات.
- تحديد الفرص، الجزء الأول.
- تحديد الفرص، الجزء الثاني.
• إستراتيجيتك الخاصة في التسويق.
• أهمية الكتيبات والنشرات.
• المعارض.
- ما أهمية الذهاب إلى المعارض؟
- كيفية التحضير لمعرض.
• تطوير خطة للتسويق.
- عناصر التسويق.
- تحليل نقاط الضعف، القوة، الفرص والتهديدات.
- خطة تسويق بسيطة بميزانية صغيرة.
• كيفية تطوير العمل.
• متى ترفض زبائن وعملاء جدد.
• أهمية الإعلان.
• العلاقات الاجتماعية.

رابط الدورة: http://arabic.illaftrain.co.uk/arabi...thtml?cid=8854