يؤكد خبراء التدريب على ان المشاركين يبدون استجابة رائعة للغاية للتقنيات الحديثة المتطورة و الملفتة للانتباه.لذلك فإنه من المجدي تماما اعداد بعض الاعلانات و الدعايات الفكاهية و التي تستمر لنحو 60 ثانية و يقدمها المدرب او المعلم قبل الاستاراحة مباشرة من اجل الترويج و الدعايةو التعريف بالبرامج التدريبية المستقبلية.ولكي يزداد تأثير مثل هذه الاعلانات يمكن للمعلم او المدرب ان يستخدم التقليد او الفكاهة لاشهر الاعلانات الرائجة تلفزيزنيا او اذاعيا او حتى في الصحفو المجلات لتكون هذه الدعايات مرحة و نخاطب الجميع و بالطبع غير مكلفة و غير متكلفة في ذات الوقت
المصدر:كتاب التدريب و التدريس الابداعي للدكتور طارق السويدان