Almjd Quality & HR Developmen المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية


www.almjd-hr.com: الموقع الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


hussein@almjd-hr.com : البريد الالكتروني مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه


: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني



السادة/ المحترمين



تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم المجد للجودة و تطوير الموارد البشرية اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار. و يسرنا دعوتكم للمشاركه بدورة:-

ادارة المعرفه و الادارة الالكترونيه وتحدياتهما
Knowledge management and e-management and Thdyatema





الهدف:
- اكساب المشاركين المهارات اللازمة لدخول الاسواق الالكترونيه و اطلاعهم على ماهية الادارة الالكترونية
- اطلاع المشاركين على التحديات التي تواجهة المنظمات الالكترونية و اكسابهم تقنيات التميز في ظل الادارة الالكترونية .
- تعريف المشاركين بالالية الصحيحة لدخول الاسواق الالكترونية. و توعيتهم بحقيقة المنظمات الالكترونية و طرق التميز و التقدم من خلالها.
- اطلاع المشاركين على ماهية ادارة المعرفة واليه التميز في هذا المجال.
- تمكين المشاركين من بناء نظام لادارة المعرفة في مؤسساتهم.

المعنيين :
- جميع مدراء الدوائر و رؤساء الاقسام
- جميع العاملين في مجال ادارة المعلومات والحاسوب
- مشرفي المواقع الالكترونية والمعنيين في ادارة المعرفة والادارة الالكترونيه .

المحتويات:
• مفهوم الادارة الالكترونية و ادارة المعلومات و مفهوم الحكومة الالكترونية وادارة المعرفه.
• كيف تصبح اجراءات و طرق العمل في ظل الادارة الالكترونية.
• مراحل دخول الاسواق الالكترونية و مهام كل مرحلة.
• التحديات الاجتماعية والسياسية و الجغرافية و المالية والتكنولوجية التي تواجهة المؤسسات الالكترونية
• مستوى انخراط المؤسسات في الانترنت و تقنيات التميز من خلاله.
• العلاقة بين اعادة بناء العمليات (الهندرة) و الادارة الالكترونية.
• مقومات نجاح الحكومة الالكترونية والمؤسسات الالكترونية.
• الحماية و الامن الالكتروني وطرق السداد المالي في ظل الادارة الالكترونية.
• كيف تصبح اليه العمل في المؤسسات في ظل الادارة الالكترونية؟
• هل الحكومة الالكترونية حقيقة ام خيال وما هي التحديات التي تحول دون تحقيق ذلك؟
• ما هي الخطوات و مراحل العمل لتحول المؤسسات حتى تكون الكترونية؟
• ما هي المتطلبات الملقاة على عاتق المؤسسات للتحول الى الادارة الالكترونيه.
• عناصر ومكونات ومرتكزات ادارة المعرفة
• اهمية ادارة المعرفة ونقلها للاخرين ومتى انطلق مفهوم ادارة المعرفة
• انواع واصناف المعرفة من ضمنية وصريحه
• مفهوم خرائط المعرفة وكيف يتم اعدادها؟
• مراحل وخطوات بناء ادارة المعرفه في المؤسسه
• حالات عملية تمثل حقيقة الادارة الالكترونية في مجموعة من المؤسسات العالمية.

مكان وتاريخ الانعقاد:

جميع الدورات التدريبيه تعقد في الاردن و تركيا و دبي و تونس وماليزيا و مصر و المغرب و سوريا و لبنان وحسب المواعيد المبينه امام كل منها وهي الخطه للسنوات الاربع القادمه للاعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014 وبنفس الدورات و الاماكن و يفضل الدخول للموقع الالكتروني لمعرفة ما هو جديد والتعرف على عملائنا: على العنوان


www.almjd-hr.com








رسوم المشاركة:

يرجى التكرم بالعلم ان عدد المشاركين في برامجنا التدريبية لا يزيد عن سبعة مشاركين كأقصى حد و ذلك لتحقيق فائدة حقيقة لجميع المشاركين والتمكن من الخروج من جو المحاضره الى جو التدريب الحقيقي لذلك فان رسوم المشاركه تكون مرتفعة نوعا ما لتبلغ (2500) دولار امريكي او ما يعادلها بأي عملة اخرى تشمل رسوم المشاركة و الحقيبة التدريبية فقط.


تنويه هام جدا":


بعض الجهات تستخدم اسم مشابه تماما" لمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه وتعلن عن نفس اسم الدورات و نفس الاهداف و نفس المحتويات التدريبية ونفس مكان وتاريخ الانعقاد حتى تعريف مركز المجد للجوده عن نفسة تستخدمه بشكل كامل للتعريف عن نفسها مع انها حديثة الانشاء ومنذ عدة اشهر فقط ومركزنا مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية انشأ منذ شهر فبراير لعام 2002 ميلادي حتى نوع الخط تستخدمة نفسه, كمحاوله لخلق لبس لدى عملائنا فيرجى الانتباه لذلك وللتاكد من ذلك يرجى زيارة الموقع الالكتروني الخاص بمركز المجد للجوده وتطوير الموارد البشريه و الاطلاع على الجهات و الهيئات و المؤسسات و الوزارات التي تم التعامل معها من مختلف الدول العربيه والاطلاع ايضا" على المحتويات و الاهداف التدريبيه للدورات التي يعقدها مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشريه يرجى زيارة الموقع التالي:


www.almjd-hr.com



شاكرين اهتمامكم وتعاونكم


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على :


جوال:00962795447255


هاتف:0096265355717


www.almjd-hr.comالموقع الالكتروني:


: الموقع الالكتروني: www.almjd-hr.com


: البريد الالكتروني :almjdhra@yahoo.com


almjdhr@hotmail.com: البريد الالكتروني






الخطه التدريبيه لمركز المجد لعامي 2010م و 2011م في جميع المجالات وفي مختلف البلدان و تكرر الخطه للاعوام 2012 و 2013 و 2014 ميلادي و لمعرفة ماهو حديث يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على العنوان التالي
:www.almjd-hr.com


وفيما يلي الدورات التدريبيه المخططه والتي سيتم تنفيذها
ومن خلال النقر على اي دورة تدريبيه تفتح صفحه المحتويات التفصيليه للدورة واماكن ومواعيد انعقادها كما هو مبين اعلاه على مدار عام 2010م وذلك من خلال الموقع الالكتروني وليس من هنا على العنوان WWW.almjd-hr.com



ثالثا":الدورات الاداريه والتخطيط والجودة والمشاريع والسلامه و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دورة تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه.
2- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 في التعليم الجامعي
3- دورة التخطيط الاسترتيجي الابتكاري ومؤشرات قياس الاداء الرئيسيه وبطاقات الاداء المتوازنه.
4- دورة المهارات المتكامله في ادارة الازمات والمخاطر و الكوارث و النكبات.
5- دورة المهارات المتكامله في ادارة و تخطيط وتقييم المشاريع.
6- دورة المهارات المتكامله في ادارة المشتريات واللوازم والمخزون.
7- ادارة المشتريات والعطاءات.
8- دورة ادارة الجودة الشامله و نظام الايزو 9001 حسب اصدار عام 2008
9- دورة هندسه النجاح وتطوير الذات.
10- دورة ادارة المعرفه والاداره الالكترونيه وتحدياتهما.
11- دورة المهارات المتكامله في ادارة التغيير واعادة بناء العمليات الهندره.
12- دورة استراتيجيات امن وسلامه المباني والمنشأت
13- الامن والسلامه العامه


خامسا": دورات القانون و تشمل البرامج التدريبية التالية:
1- دوره فن الصياغه القانونيه
2- دورة الضمانات ومقاصد تشجيع الاستثمار
3- دورة صياغه عقود التجاره الدوليه
4- دوره التحكيم التجاري الدولي
5- دوره حمايه حقوق الملكيه الفكريه
6- دوره حمايه حقوق العلامه التجاريه والنماذج الصناعيه
ملاجظة : دورات القانون تعقد في الاردن و المغرب في منتصف كل شهر ميلادي فقط ولا تعقد في اي مكان اخر الا عند توفي اربع مشاركين كحد ادنى.

سادسا": دورات مالية وادارة تعقد في نفس التوقيت السابق و يمكن تزويدكم بالمحتويات التفصيلية لها عند طلبها من قبلكم وتشمل:-
1- ادارة الوقت. 2- اتخاذ القرارات وحل المشكلات. 3- مهارات الاتصال و الحوار والنقاش و الاستماع. 4- مهارات التعامل مع المرؤوس المشكله. 5- مهارات التفاوض. 6- معايرة العمليات. 7- التدقيق الداخلي على نظام ادارة الجودة الايزو 9001. 8- مراقبة المخزون. 8- دراسات الجدوى الاقتصاديه. 9- تطوير اساليب العمل والتفكير. 10- القبعات الست. 11- الذكاء الفطري. 12- مهارات الادارة الوسطى. 13- مهارات البيع الذكي. 14- مهارات البيع الحديثة والبيع لاصعب العملاء. 15- التخطيط المالي. 16- المحاسبة الادارية. 17- محاسبة التكاليف. 18- التجارة الالكترونية في المصارف. 19- المحاسبة الحكومية. 20- ادارة المصارف. 21- فقه التعاملات الاسلامية في البنوك الاسلاميه. 22- الاعتمادات المستنديه. 22- المراسلات البنكيه من خلال السويفت. 23- التشريعات القانونية. 24- القانون الاداري. 25- المدير الفعال. 26- ادارة الاوراق المالية. 27- التأمين. 28- ادارة المستشفيات.

سابعا": المجال الفني و يشمل البرامج التدريبية التالية:
1- الصيانه الوقائية.2- صيانة شبكات الانابيب و المضخات.3- الاعطال في نظم القوى الكهربائية.4- نظم ادارة و ترشيد الطاقة.
5- الدوائر الكهربائية و تشخيص الاعطال.6- الكهرباء في المنشأة البترولية.7- صيانة الالات الدقيقة.8- الصيانة الميكانيكة.
9- صيانة اجهزة الحاسوب.10- صيانة المعدات و الالات.11- صيانة الالات الثقيلة.
# الدورات في المجال الفني والهندسي تعقد عند طلبها من قبل اي منظمه وفي التوقيت والمكان المناسبين على ان لا يقل عدد المشاركين عن 4 مشاركين

ثامنا":دورات الحاسب الالي و تكنولوجيا المعلومات
CCDA),(CVOICE),(CIPT),(TUS),(QOS),(CCVP),(CSVPN),( IPS),(SNAF),(SNcCAD),(SDN),(CCSP),(ONT),(ISCI),(BC MSN),(CCNP),(BSCI),(CCNA), (AUTO CAD),(3D MAX),
# الدورات في مجال الحاسب الالي تعقد في الاردن في اليوم الاول من كل شهر ميلادي و يمكن عقدها في اي مكان اخر وفي التوقيت الذي يناسبكم اذا توفر اربع مشاركين كحد ادنى.