أهلاً بك عزيزي الزائر, هل هذه هي زيارتك الأولى ؟ قم بإنشاء حساب جديد وشاركنا فوراً.
  • دخول :
  •  

أهلا وسهلا بكـ يا admin, كن متأكداً من زيارتك لقسم الأسئلة الشائعة إذا كان لديك أي سؤال. أيضاً تأكد من تحديث حسابك بآخر بيانات خاصة بك.

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    المشاركات
    65
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي ست خطوات لجعل عام 2017 عام النجاحات المستمرة

    قال أحدهم ذات مرة: "النجاح هو تقاطع إعداد والفرص" تحقيق النجاح يتطلب أكثر من الحظ، أكثر من العمل الشاق فهي تتطلب خطة. إليك الطريقة:

    • تحد نفسك بمواجهة أي الضعف، وإدخال تحسينات. ما هي الكتب التي تقرأ أو الدورات يمكنك حضورها لتحسين المهارات المهنية الخاصة بك؟
    • تحديد تطلعات حياتك المهنية، واين تريد ان تكون في حياتك المهنية خلال هذا العام
    • تعرف على المنافسة. المنافسة هي حقيقة من حقائق الحياة من خلال فهم منافسيك وتحديد نقاط قوتهم وضعفهم والعمل على تطوير قدراتك.
    • تحديد أهدافك وخلق خطتك. أهداف تعكس ما تريد تحقيقه لتحسين نفسك ومواصلة المضي قدماً في حياتك المهنية. مثل استخدام خارطة طريق للوصول إلى وجهة والأهداف وضمان إن كنت تسير في الاتجاه الصحيح.
    • لا تنتظر للبدء، ليس هناك وقت أفضل من الوقت الحالي، لا تدع الخوف يسيطر عليك.
    • لا تنتظر الآخرين لتسليط الضوء على إنجازاتك، أمنح لنفسك التشجيع والمكافآت.

    وكما يقول المثل القديم: "إذا كنت تفعل دائماً ما كنت قد فعلت دائماً، سوف تكون دائماً حيث كنت دائماً".



  2. #2
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    المشاركات
    111
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    مشكووووووووور



  3. #3
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    1

    افتراضي

    جميل أخي ملهم
    مشكور على هذه النصائح المميزة



المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179