عضو نشيط
- معدل تقييم المستوى
- 32
أظن أن هناك فارق كبير كبير بين التزاماتك الشخصية والمصلحة الشخصية التي تعنيها بالنسبة للموظفين
فكان المقصود بالتركيز على الالتزامات الشخصية هي أن تدع الآخرين يعملون ولا يكون شاغلك الشاغل هو كيف يؤدي الأخرين وكفاءتهم وفاعليتتهم وغير ذلك من الأمور التي نراها كثيرا في بيئة العمل
ولكن التركيز على الالتزامات الشخصية أوسع بكثير من المصلحة الشخصية لأن الالتزامات تختلف باختلاف منصب الوظيفة ومهام الوظيفة ودرجتها بين الوظائف المختلفة
وأعتذر عن التأخير في الرد لانشغالي جدا في اليومين السابقين لدرجة أني لم أفتح جهاز الكمبيوتر أصلا
المفضلات